عن رامبنيت

رامبنيت هي العضو الجديد في مجموعة نيتسيترا السويسرية التي مقرها زيورخ, لقد تواجدت شركة نيتسيترا في دولة الامارات العربية المتحدة منذ عام 2007 كما واصبحت الشريك الاساسي لنطاق واسع من الزبائن.

إن تركيز رامبنيت هواعادة بيع وتطوير وتطبيق ودعم منتجات على درجة عالية من التخصص بمجالات محددة في السوق الخليجي. انطلاقا من المعرفة والخبرة بهذا السوق.

الهدف هو اجتذاب وتطبيق حلول مبتكرة التي من شأنها المساهمة في حالة النمو والإزدهار التي تشهدها المنطقة, ولقد اعتمدت رامبنيت على مجموعة من المعاير لاختيار وتوفير حلول تقنية المعلومات بعناية, حتى تتماشى مع متطلبات الاسواق المحلية.  

إن تلك الحلول والمنتجات مقدمة مجموعة نيتسيتيرا أو من خلال عدد من الشركاء, ولمشاهدة قائمة الشركاء أو لمعرفة كيف تصبح شريك الرجاء الاطلاع على صفحة الشركاء.


مجموعة نيتسيتيرا

تأسست مجموعة نيتسيتيرا والتي مقرها زوريخ في عام 1996، و لديها ما يقرب من 400 موظف في سويسرا وألمانيا وليختنشتاين ومقدونيا ودولة الإمارات العربية المتحدة. وهي موجود بالفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2007 مع انها تابعة المنطقة الحرة Netcetera FZ-LLC.

نيتسيتيرا هي واحدة من شركات البرمجيات الكبرى في سويسرا وهي تدعم مجموعة واسعة من العملاء من خلال تطبيق حلول تقنية مصممة خصيصا.

ولقد كان لسنوات الخبرة والاحتراف في مجال تقنية المعلومات الاثر الواضح في اثبات سمعة ممتازة للشركة, والحصول على العديد من جوائز رضى العملاء والموظفين.

إن علامة نيتسيتيرا المميزة هي تطبيف برمجيات رائدة ومبتكرة بالإعتماد على احدث النظريات والمناهج في تطوير البرمجيات وادارة المشاريع التي تضمن المرونة وسرعة التكيُف بتبني متطلبات العملاء والجودة العالية وأفضل تجربة للمستخدم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة نيتسيتيرا على شبكة الإنترنتwww.netcetera.com